جاد الله للأثاث وعودة إلي حضارة الماضي
Share |
مايو 2011
17
جاد الله للأثاث وعودة إلي حضارة الماضي
المصدر: الأهرام اليومى

وليد جادالله

عبر التاريخ تميزت منطقة الصالون بأنها المنطقة التي تعكس الذوق والمستوي لأصحاب المنزل ولدقة وكثرة التفاصيل في هذه المنطقة وترابط جميع تفاصيلها لتكوين الشكل النهائي للصالون فإلي جانب طراز الصالون الكلاسيكي وأهمية إختيار الموديل المناسب للمساحة وكذلك تفاصيل الحفر اليدوي فإن اختيار قماش التنجيد وألوانه ورسوماته لا يقل أهمية عن إختيار موديل الصالون لإرتباط ذلك بالستائروالسجاجيد والمفارش علي الترابيزات وكذلك ألوان اللوحات علي الحوائط إلي آخر أدق التفاصيل التي يجب أن تتجانس مع بعضها البعض لنخرج في النهاية منطقة الصالون لوحة متقنة تعكس ذوق ومستوي أصحاب المنزل.
هكذا بدأ المهندس وليد جادالله المصمم الداخلي حديثه واضاف أن من هنا جاءت فكرة التخصص في منطقة الإستقبال والصالون لما تحتويه هذه المنطقة من تفاصيل،بحيث أنها فتحت أمامنا مجالات عمل عدة. فإلي جانب تخصصنا في صناعة الصالون فلدينا ما لا يقل عن 120 موديل صالون كلها من الطراز الفرنسي القديم وتتميز بأنها صناعة يدوية ومصنعة من أجود انواع الخشب الطبيعي المجفف والمبخر وحتي التنجيد فجميع مراحل التنجيد يدوية من بداية شد الشريط ووضع السوست في القاعدة ومرحلة الكارينه والتزييك جميعها تتم يدويا وحتي تركيب الشريط علي الشلت يكون باللقط اليدوي وحرصنا علي أن تكون أيضا نوعية العقادة المستخدمة مصنعة يدويا ومن الحرير وليس البوليستر وذلك لضمان جودة المنتج والإحتفاظ برونقة مع مرور الزمن.
ويضيف م/ علي بدير مدير عام الشركة ولتكتمل عناصر العمل فلقد أضفنا إلي الشركة عدة مجالات أخري تقوم بخدمة منطقة الصالون والإستقبال فلدينا الآن مصنع متخصص في تصنيع الوحات البنتير والترمبلوي والرسم اليدوي التي نجمع عناصر ألوانها من نفس الألوان المستخدمة في أقمشة التنجيد والستائر وجميع الرسومات في هذه اللوحات رسومات يدوية ومستخدم فيها ألوان الزيت والأكريلك وكذلك تصنيع هاندرايلات لخلفيه الصالونات وسنقوم بعرض بعض نماذج منها في معرض لاكازا 2011.
وتضيف م/ داليا منصور مديرة جاد الله تكستايل قمنا منذ عامين بإفتتاح جاد الله تكستايل الذي أضاف للشركة إضافة قوية في عالم الستائر والمفروشات لأننا ولله الحمد نحرص دائما علي تقديم ما هو جديد في عالم الأقمشة والمطرزات ونقوم بتنفيذ رسومات وألوان خاصة بنا ونحن نحرص دائما علي تميز منتجاتنا. فقد نقوم باستخدام أكثر من ستة أقمشة ماتشنج في الصالون الواحد حتي نضمن لعميلنا أن منتجنا يصعب تقليده.
وفي جناح جاد الله تكستايل لمعرض لاكازا 2011 سيجد العميل احدث وارقي ما وصل اليه السوق العالمي لعالم المفروشات والاقمشه والستائر وفي هذه الدورة للمعرض تقدم شركة جادالله للاثاث وجاد الله تكستايل مهرجان للتخفيضات الحقيقية إسأل عن عرض (التفصيل المجاني للستائر).
ولأن الجمال لايوصف ولكن يشاهد فنحن ندعوكم لزيارة جناح جادالله للاثاث وجناح جادالله تكستايل للوقوف علي احدث ماوصلنا اليه من صالونات واقمشه وستائر.