مقالات الأهرام الرياضى
التاريخ:  
الابواب الابواب الفرعية
أحمد فتحي لن يعود للأهلي     
          1   -  10   -  2014  
علي مدي الأيام القليلة الماضية انتشرت شائعة حول طلب أحمد فتحي المحترف بنادي أم صلال القطري العودة للأهلي مرة أخري بعد شعوره بالندم علي الرحيل من النادي الأهلي ودارت سيناريوهات لا أول لها ولا آخر تارة شائعة تؤكد اتصاله بالمهندس محمود طاهر رئيس النادي لاستعطافه واستمالته للموافقة علي العودة مرة أخري للنادي وتارة شائعة تؤكد رفض مجلس إدارة النادي بالإجماع لعودته ماعدا رئيس النادي المتعاطف مع اللاعب. وللأسف كل هذه الشائعات من تأليف وإخراج بعض المنتمين للنادي وأصحاب المصالح. والحقيقة التي لا يعلمها أحد هي أن أحمد فتحي كان محبطا في الفترة الماضية نتيجة للوقيعة بينه وبين رئيس نادي أم صلال.  
  المزيد ...    
مركز شباب يتحول إلي دار مناسبات     
          1   -  10   -  2014  
لم يتخيل أهالي قرية الدراكسة التابعة لمحافظة الدقهلية والتي يصل تعداد سكانها لأكثر من 30 ألف نسمة أن تتحول حياتهم إلي جحيم ومعاناة يومية بسبب مركز الشباب الوحيد لهم بالقرية.  
  المزيد ...    
سمسار وراء خلافات عمرو مع جاريدو     
          1   -  10   -  2014  
توترت العلاقة بشدة بين الإسباني جاريدو المدير الفني لفريق النادي الأهلي وعمرو جمال مهاجم الفريق، ومع كل مباراة يظهر غضب اللاعب عند قيام المدير الفني بتغييره وحتي في التدريبات تظهر عصبية جاريدو من رعونة عمرو جمال في أداء واجباته وتعليماته التي لا ينفذها في أغلب الأحيان.  
  المزيد ...    
الأجهزة الرقابية.تنتظر ملفات المحله     
 بقلم / مصطفي أبوشامية         1   -  10   -  2014  
أرسلت كل من هيئة الرقابة الإدارية والجهاز المركزي للمحاسبات خطابا إلي نادي غزل المحلة تطلبان خلاله كل المعلومات المتعلقة بالمدعو سيد خير الله والذي تم تعيينه مستشارا رياضيا لفريق كرة القدم بالنادي من قبل الدكتور أحمد مصطفي رئيس الشركة القابضة للغزل والنسج.  
  المزيد ...    
نجوم المصري يشكون النادي للجبلاية     
          1   -  10   -  2014  
عدد كبير من نجوم النادي المصري السابقين والذين لعبوا في صفوفه في السنوات القليلة الماضية قاموا بتقديم شكوي لاتحاد الكرة ضد النادي يطالبون فيها لجنة شئون اللاعبين بالتحقيق مع الإدارة التي ماطلت في صرف قيمة مستحقاتهم قبل رحيلهم إلي أندية أخري ومن بين هؤلاء سعد سمير ومحمود توبة وأمير عبدالحميد وعبدالله سيسيه وعبدالسلام نجاح وإلياسو ظهير المصري الحالي.  
  المزيد ...    
12345678910...أخيرة