مقالات الأهرام الرياضى
التاريخ:  
الابواب الابواب الفرعية
شوفت رئيس الوزراء. يا ميدو؟!     
 بقلم / خالد توحيد         10   -  12   -  2014  
لا يمكن لمنافس أن يأمن جانبه أبدا. فريق لا تموت فيه العزيمة، ولا تغيب عنه روح الانتصار، لا يتوقف لحظة عن التفتيش عن النصر، حاضر دوما بالإرادة. ليس سهلا أن تنهزم روحه. كيف تنهزم روحه، وهو يستمد هذه الروح من ملايين تعشقه في كل مكان، جماهير أكسبته المجد.  
  المزيد ...    
ملابس منتخب مصر في "الغيط"     
          10   -  12   -  2014  
تدور حاليًا تحقيقات سرية وأحاديث جانبية في أروقة الجبلاية، حول استيلاء أحد المشرفين السابقين علي أحد المنتخبات، علي الملابس الخاصة باللاعبين، وتوزيعها علي محاسيبه وأقربائه من أبناء بلدته الذين شوهدوا وهم في الغيط يرتدون هذه الملابس. ويتردد أن هذا المشرف حصل دون وجه حق علي 10 حقائب كاملة.  
  المزيد ...    
فرصة ألمانية أخري. لأنطوي والسولية     
          10   -  12   -  2014  
(أنطوي) أبدي مسئولو إحدي شركات التسويق الألمانية استياءهم من مستوي ثنائي الإسماعيلي جون أنطوي وعمرو السولية خلال مشاهدتهم مباراة الإسماعيلي مع الزمالك بالدوري العام خلال وجودهم باستاد الإسماعيلية لمشاهدة المباراة. وقال مسئول بالشركة إن المتابعة ستستمر لفترة أخري لتحديد مدي تسويق اللاعبين في الدوري الألماني.  
  المزيد ...    
باتشيكو وراء تسريب خبر رحيله     
          10   -  12   -  2014  
ربما لا يعلم الكثيرون أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك هو الذي قام بتسريب خبر وجود بعض العروض الخليجية أمامه، خوفا من أي قرار لرئيس الزمالك بترحيله، علي خلفية التعادل مع الإسماعيلي. باتشيكو أكد لوكيله الأمر، وطالبه بتسريب الخبر.  
  المزيد ...    
نجم ومسرحية العشري. ماما أمريكا     
          10   -  12   -  2014  
يقول نادر العشري لاعب طلائع الجيش إن آخر مسرحية، شاهدها هي ماما أمريكا. ويضيف من خلال المسرحية تعلمت أن أمريكا هي أساس الفساد في العالم العربي، وأنها ومعها إسرائيل هما المستفيدتان في التفرقة بين العرب.  
  المزيد ...    
12345678910...أخيرة
<