مقالات الأهرام الرياضى
التاريخ:  
الابواب الابواب الفرعية
كاريكاتير     
 بقلم / شريف عليش         18   -  2   -  2015  
كاريكاتير.  
  المزيد ...    
تيك أواي     
          18   -  2   -  2015  
شريف حازم مدافع الأهلي، اعتبر فترة التوقف الحالية فرصة لاستعادة مكانه بدفاع الأهلي، بعد أن غاب عن الفريق في 7 مباريات بالخروج نهائيًا من القائمة أو الجلوس علي الدكة، قبل العودة أمام الشرطة والمشاركة في 60 دقيقة.  
  المزيد ...    
الرئيس بوتين يهتم بالمعاقين     
          18   -  2   -  2015  
قبل توجهه إلي القاهرة بيومين وقف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين (القيصر) ليلتقط صورة مع أحد لاعبي ألعاب القوي المقعدين خلال الاحتفال بمرور عام علي بطولة أوليمبياد سوتشي للألعاب الشتوية. أقيم الحفل في قصر آيسبرج الذي يقع داخل منتجع سوتشي الروسي الشهير.  
  المزيد ...    
نجوم إنبي. في الأهلي بالأمر     
          18   -  2   -  2015  
لا حديث في نادي إنبي حاليا إلا عن الصفقات المتوقع إبرامها خلال الموسم الجديد مع الأهلي. ويؤكد العالمون ببواطن الأمور في النادي البترولي أن هناك اتفاقا بين ماجد نجاتي رئيس النادي، وعلاء عبدالصادق المشرف العام علي الكرة بالأهلي، علي انتقال عدد من اللاعبين للقلعة الحمراء في الموسم الجديد أبرزهم محمود قاعود وأحمد رفعت ومحمد ناصف وعمرو الحلواني وكهربا.  
  المزيد ...    
رسائل مشاغب تغضب الرئيس     
          18   -  2   -  2015  
أحد أهم أسباب ثورة رئيس الزمالك قبل مباراة فريقه أمام إنبي في ملعب الدفاع الجوي هي رسالة وصلته من سيد مشاغب أحد قيادات الألتراس أكد له فيها أنه متواجد داخل الملعب ويقوم بتشجيع اللاعبين رغم أن رئيس الزمالك وقيادات الشرطة بيحثون عنه منذ أشهر رئيس الزمالك جن جنونه فور قراءة الرسالة وقام بإجراء اتصال بأحد ضباط الداخلية الموجودين داخل الملعب معاتبًا إياه علي ترك مشاغب يدخل للملعب.  
  المزيد ...    
12345678910...أخيرة
<