مقالات الأهرام الرياضى
التاريخ:  
الابواب الابواب الفرعية
يعني لو خسرتم. تغيروه؟!     
 بقلم / أنور عبدربه         9   -  4   -  2014  
عجيب أمر فريق الكرة في نادي الزمالك وجهازه الفني والإداري إذ يخرجون علي الإعلام بكلام ليس له معني علي الإطلاق في القرن الحادي والعشرين. فهل مازال هناك في ملاعب الكرة من يتفاءلون ويتشاءمون إلي هذه الدرجة حتي الآن؟ يبدو للأسف الشديد أنه مازال هناك من يدمنون ذلك.  
  المزيد ...    
عمر جابر وإغراء الأهلي     
          9   -  4   -  2014  
تحولت صفحة عمر جابر لاعب الزمالك لمظاهرة حب بعد واقعة طلبه الرحيل بعد مباراة نكانا رد ديفلز، حيث رفض أصدقاؤه كلامه بل إن بعض أصدقائه ممن ينتمون للأهلي أيدوه وطالبوه بالانضمام لفريقهم.  
  المزيد ...    
شارة رابعة تعود     
          9   -  4   -  2014  
- الحكم سمير عثمان رفض التعليق علي رفعه علامة رابعة في لقاء الشرطة والإسماعيلي، في الإشارة إلي الدقائق الأربع للوقت بدلا من الضائع للشوط الأول للمباراة، حيث قال إن هناك من يحاول الكلام والسلام وفتح مجال لأي مشكلة.  
  المزيد ...    
تيك أواي     
          9   -  4   -  2014  
- عدد كبير من وكلاء اللاعبين بدأوا يتوافدون علي الأهلي لعرض لاعبين جدد، سيد عبدالحفيظ مدير الكرة رفض التعامل مع بعضهم وتحديدا أصحاب الصفقات المضروبة. - صبري المنياوي المدير الفني السابق للمصري اتهم ياسر يحيي رئيس النادي بالمتاجرة به في وسائل الإعلام.  
  المزيد ...    
إهدار 330 مليون جنيه سبب تحويل مجلس الأهلي السابق للنيابة العامة!     
          9   -  4   -  2014  
محمد شبانة ليس من المعقول أن نبدأ ثورة تصحيح وبناء في المجتمع الرياضي دون هدم معابد الفساد والخلاص من أوكار المستفيدين وأصحاب المهارات الرفيعة في نهب واختلاس ثروات الرياضة التي أصبحت تعاني وتئن من تجريف دائم لمقدراتها تصرخ الآن في وجه الدولة لعلها تجد من يفتح هذه الملفات بصدق وشفافية ودون تدخلات أو وساطات أو اعتبارات.  
  المزيد ...    
12345678910...أخيرة