مقالات الأهرام الرياضى
التاريخ:  
الابواب الابواب الفرعية
وتأكدت أنهم لا يفهمون!     
 بقلم / خالد توحيد         8   -  10   -  2014  
- كل عام ومصر بخير. كل عام وأهلها علي موعد مع الانتصار. كل عام ونحن نحتفل بالذكري العزيزة ذكري نصر أكتوبر العظيم. كل عام ومصر في رباط إلي يوم الدين. كل عام وجندها خير أجناد الأرض. - مافيش حاجة ولا دولة اسمها بتسوانا. فيه بوتسوانا. وغير كده كلام فارغ، وتأليف، وعدم احترام لمهنة الإعلام باعتبار أن هناك من يكتبها بتسوانا في هذه الوسيلة الإعلامية أو تلك، ما أفعله ليس إلا محاولة لتصحيح خطأ مستفز، ليس هناك أي مساحة للاجتهاد والفذلكة. كلمة مكتوبة بالإنجليزية botswana، إزاي تتكتب بتسوانا؟! ارحمونا.  
  المزيد ...    
دويدار سعيد لرحيل التوأم     
 بقلم / محمد السقا         8   -  10   -  2014  
أحمد دويدار مدافع فريق الزمالك كان أكثر لاعبي الفريق فرحا لرحيل الجهاز الفني بقيادة حسام حسن وذلك لعدم الدفع به في المباريات منذ بداية الدوري وتجاهل حسام حسن له مما جعله يبتعد عن صفوف المنتخب الوطني في الفترة الحالية. دويدار تحدث مع زميليه المقربين بالفريق وهما خالد قمر ورضا العزب مؤكدا لهما أن المدير الفني السابق لم يكن يثق في قدراته وأنه كان يعتمد علي مجموعة بعينها من اللاعبين الأمر الذي حال دون ظهوره مع الفريق حتي الآن وأن قيام مجلس إدارة النادي بإقالة الجهاز الفني من تدريب الفريق جاء في مصلحته ليحصل علي فرصة المشاركة في وجود مدير فني جديد.  
  المزيد ...    
الإطاحة بحمادة صدقي من سموحة. لأنه لم يسمع الكلام!     
          8   -  10   -  2014  
لم يشفع لحمادة صدقي المدير الفني السابق لنادي سموحة وصوله للمباراتين النهائيتين في الدوري والكأس وكانت الإقالة جزاءه علي الهزيمة من طلائع الجيش في الأسبوع الرابع من الدوري ورفضه تعليمات فرج عامر من المقصورة بتغيير بعض اللاعبين في المباريات وإصراره علي عدم تدخل رئيس النادي في التشكيل.  
  المزيد ...    
اتحاد الكرة يصالح ربيع ياسين     
          8   -  10   -  2014  
يحاول اتحاد الكرة المصري نفي تهمة المجاملات في اختيار الأجهزة الفنية للمنتخبات بإسناد مهمة تدريب منتخب 99 لربيع ياسين الذي تمت الإطاحة به رغم حصوله علي بطولة أفريقيا والتأهل لمونديال الشباب بتركيا. وواجه اتحاد الكرة سيلاً من الانتقادات بسبب تعيين مدربين قليلي الخبرة مثل ياسر رضوان ومعتمد جمال وإقالة ربيع ياسين لأنه غير مسنود من أعضاء المجلس.  
  المزيد ...    
مجاملات طلعت لعمر في الاتحاد     
          8   -  10   -  2014  
أبدي العديد من جماهير الاتحاد السكندري دهشتهم من العقوبة الهزيلة التي أعلن عنها طلعت يوسف المدير الفني للفريق لتوقيعها علي (نجله) عمر والمنضم لصفوف الفريق الأول بعد احتواء واقعة اشتباكه مع ضابط شرطة علي هامش مباراة الفريق الماضية قبل توقف الدوري أمام إنبي حيث قرر طلعت (الأب) تغريم لاعب الفريق (الابن) بخصم 1000 جنيه من تعاقده مع النادي المقدر بعشرة آلاف جنيه في الموسم!.  
  المزيد ...    
12345678910...أخيرة