مقالات الأهرام الرياضى
التاريخ:  
الابواب الابواب الفرعية
على وعد. سيدى القارئ.     
 بقلم / خالد توحيد         9   -  7   -  2014  
- بين "مجلة الأهرام الرياضى". وبين كل من عملوا فيها، حالة مهنية وإنسانية فريدة، أظن أنها لا تتكرر بهذه الصورة فى أى مكان آخر، وارد أن يكون هذا الإحساس نابعًا من علاقتنا الوثيقة بالمكان، الذى كنا نقول دومًا إننا عشنا فيه من الوقت ما يفوق ما قضيناه فى بيوتنا، ومازلت أذكر إلى الآن، كيف كان الحصول على حقك الطبيعى فى الإجازات الأسبوعية الاعتيادية، هو نوع من الترف، أو المطالب غير المشروعة، أوالفئوية التى لم تكن قد تفشت قبل ربع قرن، مثلما حدث فى السنوات الثلاث الأخيرة.  
  المزيد ...    
طرد عاشور مرتين     
          9   -  7   -  2014  
رفض حسام عاشور لاعب الأهلي الذي تعرض للطرد خلال اللقاء الخروج إلي غرفة خلع الملابس عقب طرده مكتفيا بالوقوف خلف لوحة الإعلانات.  
  المزيد ...    
لاعبو الأهلي يتركون الأوتوبيس     
          9   -  7   -  2014  
رفض لاعبو الأهلي استقلال الأوتوبيس الخاص وفضلوا الذهاب بسياراتهم إلي منازلهم. الطريف أن اللاعبين لم يحضروا سياراتهم، لكن وجود حسام غالي والسيد حمدي أنقذهم من العودة بالأوتوبيس.  
  المزيد ...    
الحكم يقتدي بالمونديال     
          9   -  7   -  2014  
محمود البنا حكم اللقاء رفض استخدام صافرته كثيرا لاحتساب العديد من الأخطاء خلال اللقاء. وبرغم حالة الضيق من لاعبي الأهلي وجهازهم الفني فإن البنا أكد لهم قبل بداية المباراة ضرورة مساعدته علي أن تمر المباراة دون مشكلات، مؤكدا لهم أنه لن يحتسب الكرات العادية مثلما كان يحدث من قبل في الدوري.  
  المزيد ...    
شعر حازم ينقذه من الخروج     
          9   -  7   -  2014  
كانت قصة شريف حازم مدافع سموحة سببا في عدم خروجه مصابا بعد الكرة المشتركة الخطيرة مع محمد نجيب. نجيب مدافع الأهلي خرج متأثرا بالاحتكاك مع حازم في منطقة جزاء الفريق السكندري والذي تسبب في حالة من الهلع لكل من في الملعب.  
  المزيد ...    
12345678