Share |
مايو 2013
3
أسوان يتعادل مع غرب سهيل. ويطلب أسبوعا للترقي
المصدر: الأهرام المسائى

أسوان:
تعادل فريق أسوان مع غرب سهيل الصاعد إلي دوري القسم الثاني في الموسم المقبل، بثلاثة أهداف لكل فريق، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين أمس ضمن استعدادات أسوان لخوض منافسات دورة ترقي الصعيد.
وشهدت المباراة إشراك عبدالرحيم محمد المدير الفني لأسوان أكثر من 20 لاعبا علي مدار الشوطين، والاعتماد علي أكثر من طريقة لعب مثل 3 - 5 - 2 أو 4 - 4 - 2 أو 4 - 3 - 3 في محاولة لتدريب لاعبيه علي تنفيذ عدة طرق في المباراة الواحدة، واكتساب خبرات يمكن اللجوء إليها في دورة الترقي.
وسجل ثلاثية الفريق الأسواني باتريك أومري رأس الحربة الغاني الذي بدأ يحجز مقعدا له في التشكيل الأساسي، وأسامة عبدربه، ومحمد نجاح ثنائي الوسط.
علي جانب آخر، وفي تطور جديد لأزمة الملاعب، طلب مسئولون من أسوان من اتحاد الكرة تأجيل انطلاق دورة الترقي لمدة أسبوع لتنطلق في 18 مايو بدلا من 11 مايو في حالة إصرار لجنة المسابقات علي الملاعب المعلنة مسبقا، لتوفير رحلات سفر مسبقا، بالإضافة إلي عدم حصول أسوان وعدة فرق مثل التعدين علي إعداد مثالي بعد أن تأجلت معسكراتهما في القاهرة بعد الإعلان عن إقامة الدورة في ملاعب الصعيد وليس القاهرة كما كان الاتفاق في بادئ الأمر.