Share |
مايو 2010
6
رفع سقف مساعدات بنك ناصر في الحالات الملحة إلي 25 ألف جنيه
المصدر: الأهرام اليومى

قرر بنك ناصر الاجتماعي رفع سقف المساعدات إلي 25 ألف جنيه، في إطار خطة لتوسيع قاعدة المستفيدين من المساعدات الاجتماعية، وتبسيط إجراءات حصول المواطنين من غير القادرين والأسر الأولي بالرعاية، والمرضي وذوي الاحتياجات الخاصة وطلاب العلم، علي القروض والمساعدات في ظل اللوائح الجديدة للبنك.
وقال الدكتور علي المصيلحي وزير التضامن الاجتماعي إن مساندة الأسر ومد مظلة المساعدات لذوي الاحتياجات الاجتماعية الملحة، من أولويات عمل بنك ناصر خلال المرحلة الحالية.
قرر بنك ناصر الاجتماعي توسيع قاعدة المستفيدين من المساعدات الاجتماعية التي يتحها البنك وتبسيط إجراءات حصول المواطنين من غير القادرين والأسر الأولي بالرعاية والمرضي وذوي الاحتياجات الخاصة وطلاب العلم علي القروض والمساعدات في ظل اللوائح الجديدة التي تم إقرارها في اجتماع مجلس الادارة الأخير. وصرح الدكتور علي المصيلحي وزير التضامن الاجتماعي بأنه تم رفع سقف المساعدات المالية التي تقدم للمواطن في الحالات الملحة لتصل قيمتها إلي 25 ألف جنيه لاترد وذلك في حالات الأمراض المستعصية أو المريض الذي يحتاج الي مصاريف علاج كبيرة يعجز دخل الاسرة عن الوفاء بها في حالات الاصابة بالأورام والفشل الكلوي أو الكبدي أو الدرن أو أمراض القلب وايضا حالات الاصابة بالأمراض النفسية والعصبية وأسرة المسجون.