Share |
يونية 2010
12
إنطلاق الموقع الرسمي لشبكة تليفزيون النيل NTN
المصدر: الأهرام المسائى
بقلم:   حسين بهجت

إنطلق الموقع الرسمي لشبكة تليفزيون النيل علي الانترنت W.W.W. NTNTV.NET في الثاني من شهر يونيو الجاري متضمناً العديد من الخدمات منها البث المباشر المجاني لجميع قنوات شبكة تليفزيون النيل علي الانترنت، كما يمكن للمشاهدين من خلال الموقع الاطلاع علي كل المعلومات عن العروض الحالية والقادمة لكل قنوات الشبكة وهناك ارشيف للحلقات السابقة لبعض البرامج المهمة وبذلك تعد الشبكة أول شبكة تليفزيونية مصرية تقدم هذه الخدمة
يأتي ذلك في اطار تفعيل خدمة المشاهدة الفورية لشبكة تليفزيون النيل لمستخدمي الانترنت في كل أنحاء العالم والذين قد تمنعهم الظروف من المتابعة علي اجهزة التليفزيون..
كما تهدف الخدمة إلي التواصل مع جمهور المشاهدين من خلال تلقي اقتراحاتهم وتعليقاتهم علي الانترنت من اجل معرفة ارائهم ومتطلباتهم.
كما يمنكهم كتابة المقالات في المجالات المختلفة والتي تتوافق مع طبيعة شبكة تليفزيون النيل.
ويمكن للمشاهدين ايضا متابعة احدث الاخبار الفنية والرياضية ومتابعة اللقاءات الحصرية التي تنفرد بها شبكة تليفزيون النيل مع نجوم الفن والمجتمع والرياضة وكذلك لقاءات وحوارات خاصة بالموقع وايضا يمكن للمشاهدين استقبال الجداول اليومية والعروض المميزة علي الايميل الخاص بكل مستخدم بشكل يومي وجار حاليا تفعيل هذه الخدمة علي التليفون المحمول وهناك ايضا تغطية متميزة لملف كأس العالم 2010. يذكران الموقع منذ انطلاقه وجد ردود افعال طيبة من متصفحي الموقع ليس من داخل مصر فقط ولكن من جميع انحاء العالم الموقع تحت اشراف الاعلامية هالة حشيش رئيسة شبكة تليفزيون النيل.. ويقود فريق العمل بالموقع المهندس حسام سعد الدين.