Share |
نوفمبر 2010
4
غادة عبد الرازق تبلغ خالد يوسف رغبتها الزواج منه فضائيًا
المصدر: الأهرام المسائى
بقلم:   خالد عيسى


في حلقة برنامج "أبشر "علي قناة mbcI هذا الاسبوع استقبل المذيع نيشان الممثلة غادة عبدالرازق. وفي خطوة جريئة وبعد سؤالها عن إسم شخص في الوسط الفني تتمني أن تتزوج منه، لم تتردد بإعلان إسم المخرج خالد يوسف، وفي إتصال معه فاجأها هو أيضا حين قال إن أي رجل عربي يتمني الزواج من غادة. ثم انتقل خالد للحديث عن موهبتها الكبيرة التي اكتشفها من أول دور قدمته. في بداية الحلقة أكدت غادة أنها باتت واحدة من نجوم الخريطة الرمضانية وهناك بعض الفنانين يعتقدون إنها لا تستحق ما هي عليه، لكن من يقدر الفن غالباً ما يعجب بها مثل يسرا، وميرفت أمين، والهام شاهين وشريف منير.
غادة تمنت في الحلقة زيارة إحدي الدول الإفريقية التي تعاني الفقر والجوع كي تقدم المساعدة وتحاول أن تزرع البسمة علي وجوه الأطفال هناك خلال 24ساعة.
وبالحديث عن حياتها العائلية تمنت لو أن أهلها شاهدوها ورأوا ما وصلت إليه اليوم، لأن أمها كانت تقول إنها تصلح أن تكون كومبارس. تزوجت 4مرات وكانت دائما تبحث عن مواصفات أبيها في زوجها لكن أحداً لم يملكها.وبالإنتقال للحديث عن الوسط الفني، قالت إنها علي شباك التذاكر وفي التمثيل تري نفسها أكثر من هيفاء وهبي، وهي تحبها وتسمع أغانيها وغنت "ياواد يا تقيل. ووجهت رسالة مباشرة للفنانة نادية الجندي التي انتقدتها بعد أدائها لدورها في "الباطنية" وطلبت منها أن لا تسمع للصحافة فهي مثلت الدور حباً لها وليس لتثبت أنها أفضل وشددت علي أن أحداً لايمكنه أن يهز عرشها.وأهدي فريق الإعداد دمية علي شكل غادة عبد الرازق فوجئت بها كثيراً.
وسألها نيشان عن علاقتها بالفنانة سمية الخشاب فقالت إنها جيدة وأنها لم تأخذ الدور في "ريا وسكينة" بالرغم من الإتفاق مع سامي عادل لكن اختلفوا علي الأجر، فهي طلبت 600 ألف جنيه وهو أراد أن يعيطها 350 ألف جنيه، واعترفت بأن أجرها اليوم وصل إلي 11مليون جنيه.
وفي نهاية الحلقة قدمت غادة لوحة راقصة علي أنغام أغنية "الحاجة زهرة"، وفي مفاجأة أخيرة ومميزة دخلت الفنانة لوسي الاستديو حيث أدهشتها ولم تستطع غادة التعبير عن مدي فرحها للقائها بها ثم رقصتا معا علي مسرح البرنامج.