Share |
اغسطس 2011
10
أحمد رمزي يعلم بخبر وفاة هند رستم من محرر "الأهرام المسائي"
المصدر: الأهرام المسائى
بقلم:   شريف نادى

أحمد رمزي

علمت "الأهرام المسائي" أن تغيب الفنانين أحمد رمزي وعمر الشريف عن تشييع جنازة الراحلة هند رستم، يرجع إلي عدم علم أي منهما بخبر الوفاة، مما تسبب في صدمة قوية لكل من الفنانين اللذين يعتبران من أهم الأبطال الذين شاركوا الراحلة أفلامها.
وكانت "الأهرام المسائي" قد أجري اتصالا هاتفيا بالفنان أحمد رمزي للمشاركة في تأبين الفنانة، غير أنه أجاب: هي ماتت؟! ثم أردف قائلا: لا حول ولا قوة إلا بالله. لقد كانت سيدة محترمة من النادر أن تجد مثلها.
وأضاف رمزي: لقد كنا أصدقاء، وكنا بين الحين والآخر نتصل ببعضنا البعض، لكن الاتصال بيننا انقطع في الفترة الأخيرة، خاصة أنني أقيم منذ فترة خارج حدود القاهرة بعدما أصبحت مزدحمة، ومليئة بالناس، لكني إذا كنت أعلم بخبر وفاتها قبل ذلك لكنت بالتأكيد حضرت مراسم الجنازة. الله يرحمها.
وقال الفنان العالمي عمر الشريف إنه لم يعلم بخبر وفاة هند رستم إلا اليوم، مؤكدا أنه لو كان يعلم بالأمر مبكرا لكان قد وجد في الجنازة. لقد كنت أعزها جدا لأنها سيدة محترمة.
وكشف عمر الشريف عن أنهما لم يتقابلا أو يحدث بينهما اتصال منذ آخر فيلم قدماه معا، وذلك لسفره المستمر إلي الخارج قائلا: إنني الآن حزين جدا لفقدانها.