Share |
مارس 2012
1
استمرار أزمة الخدمة المميزة بمطار القاهرة الدولي
المصدر: الأهرام المسائى
بقلم:   نجلاء شبانة

استمرت حالة التذمر الشديد بين مجموعة من العاملين في شركة ميناء القاهرة الجوي وتوجهوا لرئيس مجلس الإدارة لاستعراض ازمة الخدمة المميزة وذلك بعد تحويل مدير الخدمة المميزة بشركة الميناء للنيابة الادارية والتحقيق معه من الشئون القانونية نتيجة المستندات التي قدمها عدد من العاملين بشأن مخالفات الخدمة المميزة واستضافتها لبعض الشخصيات الفنية والمعروفة ورجال الاعمال واصحاب النفوذ بدون مقابل بخلاف ما أنشئت من اجله معتبرين ذلك اهدارا للمال العام ويخالف لوائح الشركة التي وضعت للخدمة المميزة في 2009. كما هدد العاملون باللجوء لاعضاء مجلس الشعب لعرض الموضوع بأنه به شبهة اهدار مال عام والتحقيق فيه من قبل النيابة المنوط بها واعترض عدد من العاملين مطالبين بتحويله لنيابة الأموال العامة. وفي تصريح للمهندس حسين مسعود وزير الطيران اكد انه تقابل مع مجموعة العاملين المحتجين علي مدير الخدمة المميزة واكد انه لاتستر علي مفسد داخل أي قطاع بالطيران المدني يثبت فساده بالمستندات بعيدا عن الاعتماد علي الاشاعات.
واكد وزير الطيران علي تحويل الملف للشئون القانونية للتحقيق فيه والتأكد من المستندات المقدمة ولذلك تم التحويل للنيابة الادارية، واوضح الوزير انه سيتم تحديد آلية عمل واضحة للخدمة المميزة خلال وقت قريب للارتقاء بالعمل داخل الادارة واعترف وزير الطيران بفشل الدورة المستندية داخل ادارة الخدمة المميزة.