Share |
يوليو 2012
4
عمرو خالد نجم الإذاعة وأحمد عيد فى «غية حمام»
المصدر: الأهرام الرياضى
بقلم:   سيد محمود


محمود الفقى ونيرمين البمبى مذيعا برنامج «اصحى للدنيا» على إذاعة راديو مصر حصلا على موافقة ماهر عبدالعزيز مدير المحطة على استمرار البرنامج فى رمضان القادم بنفس مدته من الثامنة صباحا إلى الحاديه عشرة بعد أن حقق أكثر نسبة استماع على إذاعة راديو مصر ويعكف وليد رمضان المشرف الفنى على الإذاعة فى وضع الشكل الجديد للحلقات.
عمر عبدالخالق رئيس شبكة الشباب والرياضة قام بتغيير اسم مسلسل الفنان أحمد عيد من «غية حمام» إلى «أنا وهو وهى وشكرا» المسلسل تكلف 150 ألف جنيه ومن بطولة مى كساب بالمشاركة مع أحمد عيد.
- الداعية عمرو خالد سيكون نجم الإذاعة المصرية هذا العام حيث سيذاع الدعاء الخاص به على أربع موجات إذاعة (الشرق الأوسط ـ الشباب والرياضة ـ البرنامج العام ـ راديو مصر) بالإضافة إلى برنامج مدته خمس دقائق على نفس الشبكات.
أمل مسعود مذيعة الشرق الأوسط تنتظر الموافقة على المسابقة الرمضانية التى تقدمها على موجات الشرق الأوسط من كل عام، العقبة الوحيدة التى تقابلها أمل هى رفض عمرو عبدالحميد رئيس الشبكة استعانة أمل بكاتب المسابقة التى يعمل معها منذ أكثر من عامين وإسناد الكتابة لمعد من الشبكة وهو ما ترفضه أمل حاليا وإن كان عمرو قد أكد لها أن تنازلها عن كاتب المسابقة هو الحل الوحيد أمامها إذا كانت ترغب فى إذاعة المسابقة فى رمضان حتى لو كان الراعى للمسابقة المجلس القومى للشباب مثل كل عام.